الرئيسية » أخبار وطنية ودولية


المجرم بوتين والتدخل في سوريا

الأربعاء 17-02-2016 11:54 مساء


المجرم بوتين والتدخل في سوريا

(رسالة من أديب مغربي إلى النائب الأمريكي رئيس روسيا بوتين بواسطة سفيره بالرباط)

سيادة السفير الروسي بالرباط:

في البداية يجب أن تعلم سيادة السفير ويعلم العالم معك أننا نحن المسلمين لا نقبل تدخل غير المسلمين في شؤوننا لأننا أمة من دون الناس، لا نقبل حلولا تُفْرض علينا من طرف غيرنا، لا نقبل أجنبيا يفصل الخصومات بيننا، فنحن مهما اعتدينا على بعضنا البعض، ومهما ظلمنا بعضنا البعض لن نسمح لغيرنا أن يتدخل في شؤوننا، وأي ذريعة للتدخل مرفوضة مهما كانت، فالإرهاب الذي تعلِّقون عليه أوساخكم وتتخذونه طريقا لابتزازنا والتدخل في بلداننا؛ نراه إرهابا صادرا عنكم أنتم، فأنتم من ترهبوننا، أنتم من تقتلوننا، أنتم من تحاربوننا، أنتم من تروِّعوننا، أنتم من تسلبوننا، أنتم من تسرقون خيراتنا، أنتم من تدمرون بلداننا، أنتم من تخربون عقولنا، أنتم من لا تسمحون لنا بالعيش وفق مبدئنا وثقافتنا، أنتم من تمنعوننا من تطبيق شريعتنا وسيادة حضارتنا، أنتم من زرعتم إسرائيل في بلادنا فلسطين، أنتم من نصّبتم علينا عملاءكم يسوموننا سوء العذاب وينفذون لكم سياساتكم. إن الإرهاب الذي تصفون به من تريدون، وتنزعون صفته عمَّن تريدون لا يسمح لكم بالقيام بأي عمل في بلداننا، خذ الدولة الإسلامية مثلا فقد وجدت بعد الثورة السورية بشهور، وأعلنت الخلافة في: 29 يونيو 2014م، والثورة السورية انطلقت في: 26 فبراير 2011م، ورئيسك بوتين والمرتد أوفاما وأولاند وكاميرون وغيرهم يتخذون من وجود الدولة الإسلامية ذريعة للتدخل وهم متدخلون في سوريا قبل ظهور الدولة الإسلامية، يستغبوننا والغباء صفة لهم، فهذا بشار الأسد يقوم بأعمال إرهابية بشعة غير مسبوقة من مجرم في التاريخ في حق الشعب السوري على مرأى ومسمع من حماة حقوق الإنسان، فهل هناك ابشع وأقبح من إرهاب بشار الأسد إلا عند نفس الشيعة من النصيريين والاثني عشريين في سوريا والعراق؟ يخوفوننا من الدولة الإسلامية ونحن لا نخافها لأنهم منا، ومن كان منا لا يخيفنا، بل يخيفكم، وإذا صدر عنهم مثلا ما يؤكد ظلمهم برؤيتنا نحن للظلم والعدل وليس رؤيتكم أنتم؛ لا يسمح لكم بمحاسبتهم ولا معاقبتهم، فأنتم أجانب عنهم وعنا، فهم منا ونحن أولى بمحاسبتهم على أعمالهم ومعاقبتهم على جرائمهم إن أجرموا وقد أجرموا كثيرا جدا وكثيرا كثيرا ولكن في وسائل إعلامكم، وفي صفة علماء لهم وقد غلب عليهم الغباء السياسي ومنهم من هم مأجورون.. في صفة علماء لهم بالخوارج وهم للحق والحقيقة ليسوا كذلك أقول قولة علي بن أبي طالب رضي الله عنه في الخوارج وليس فيهم وقد قاتلوه: ((إخواننا بغوا علينا)). إن ما يراد لسوريا الحبيبة صناعة أمريكية، فالحل الأمريكي الذي ظهر وهو جنيف ولا يزال يطرح بين الحين والآخر حل أمريكي، والحل الذي يمارس في الواقع بالنيابة عنها وهو السعي نحو تقسيم سوريا حل أمريكي أيضا تشوش عليه أوروبا حرصا على بعض نفوذها وطمعا في نفوذ جديد أو إشراك لها في إدارة المنطقة على الأقل، وقد سارت فيه أمريكا خطوات كبيرة بالتآمر وإثارة النعرات الطائفية وإعطاء دور موصل للتقسيم لإيران وستقسِّم إيران نفسها أيضا، وما روسيا إلا أداة تخف أمريكية تعبِّد من خلالها للتقسيم وفي استعمالها لها توريط لها، وتعبِّد من خلال أدواتها الأخرى إيران وحزب الله والمليشيات الشيعية طريق التقسيم، وهذا الدور ظاهر للواعي سياسيا، واذكر إن شئت قولة نائب الرئيس الأمريكي الأسبق جون بايدن حين صرح بأفضلية جعل العراق فدراليا وسطه للسنة وجنوبه للشيعة وشماله للأكراد. التقسيم لبلادنا ماركة أوروبية وصناعة أمريكية تستعمل للوصول إليه كل وسائل الإجرام والغدر والخيانة والتآمر وإشعال الحرائق وإيقاظ الفتن وشراء الذمم لأنها قد جعلت من الإسلام عدوا بديلا للشيوعية وذلك منذ سقوط الاتحاد السوفيتي وظهور ما يسمى بالنظام الدولي الجديد، وأوروبا تشاركها نفس الرؤية في هذا الباب وقد تعلمت أمريكا منها صناعة التقسيم بسايكس بيكو وتريد أن تزيد حتى لا يبقى ما يُقسَّم، ويريد غير الغرب مع الغرب كالصين وروسيا والهند ألا تسود المسلمين حضارتهم، وألا يجتمعوا في كيان سياسي واحد خوفا من تطلعه لمنع ظلم نفس أمريكا للأمريكيين وأوروبا للآوروبيين وروسيا للروسيين والصين للصينيين لأن حضارة الإسلام ليست نتاج عقول عاجزة ناقصة محدودة متأثرة ببيئتها، بل هي من الله الذي لا يُحدُّ بحدّ لأنه إن حُدَّ كانت له بداية، و من كانت له بداية كانت له نهاية وهذه صفة المخلوق وليس صفة الخالق، ولا يخطئ ولا يعجز ولا يتأثر، وهي التي تقنع العقل وتوافق الفطرة وتملأ القلب بالطمأنينة، أما غيرها كالحضارة الرأسمالية فهي عبارة عن مصنع يتم فيه مسخ الإنسانية، والاشتراكية وهي عبارة عن عربة يجرها خنزير أعمى، إنهما نتاج عقول ذُكر لك من صفاتها ما ذُكر، وبالمناسبة وعند الوقوف على هذه النقطة أغتنمها فرصة فأدعوك إلى الإسلام وادع رئيسك للإسلام أيضا ففيه خيرك وخيره وخير كل من اعتنقه. لقد أصر الأجير السياسي بوتين أن يكون تابعا لأمريكا في تنفيذ سياساتها بسوريا نيابة عنها مقابل حفنة من الدولارات وتحقيقا لمصالح لو أنه عقَل كالعقلاء لكانت أضعافها معنا نحن المسلمين ولكنه أبى إلا أن يكون إِمّعة لأمريكا. "لقد نقلت صحيفة غارديان البريطانية عن السيناتور في مجلس الشيوخ الأميركي جون ماكين قوله إن الولايات المتحدة منخرطة مع روسيا في حرب بالوكالة في سوريا..." الجزيرة 5/10/2015،. ((روسيا دولة مستعمِرة تختلف عن الغرب ولكنها مستعمِرة لبعض بلادنا وتحاول أن تجد لنفسها نفوذا على حساب الغرب، فقد استولت على بلاد المسلمين في آسيا الوسطى واستقطعتها من دولة الخلافة؛ الدولة العثمانية كالشيشان، وأنجوشيا، وداغستان، وبلقاريا، وأوستيا، وأديجيا، وأبخازيا..، وكونها فعلت، وكوننا سكتنا عنها لا يعني أننا جميعنا سواء في عدم المطالبة بحقوق أمة الإسلام، كلا، فمنا من لا يزال يبين أن روسيا أخذت منا بلادنا في آسيا الوسطى يجب استردادها منها مثل ذلك مثل الأندلس، وهذا ليس حلما أو خيالا، بل هو ممكن عقلا، والممكن عقلا ممكن فعلا. روسيا دولة موجودة في سوريا بإرادة أمريكا، فمصالحها فيها قد سمحت لها بها أمريكا من بيع للأسلحة واستئجار للخبراء وغير ذلك. وهي منذ فترة من حكم المجرم الهالك حافظ الأسد تستأجر ميناء طرطوس وتستغله لمصالحها وكل ذلك تحت عدسة أمريكا. واليوم بثورة الشام المجيدة كان لها دور هام بحيث سخرتها أمريكا للوقوف في المقابل بتمثيلية بغيضة وروسيا تفعل ذلك وهي واعية خصوصا بالثعلب بوتين، فهو يريد من خلال التدخل الموصوف والإرادة الأمريكية أخذ سوريا وقد ينجح وربما لا ينجح، المهم أنه يقوم بدور قذر يمارس القوادة السياسية والعهر السياسي وأمريكا ليست في عجلة من أمرها حتى ينجلي الأمر عن تغيير شكلي تسميه تحريرا واستقلالا وبه تضرب محاولات المسلمين وتحول بينهم وبين دولتهم وحضارتهم وشريعتهم يعاونها على ذلك روسيا والصين وشرذمة من النفعيين والمنافقين الشيعة وكل ذلك يتحقق ويسار إليه عبر الجرائم الفظيعة والانتهاكات لحقوق الإنسان الغير مسبوقة. روسيا تعمل على سرقة ثورة الشام المجيدة وتحاول أن تستأثر بها وهي واعية على أن النفوذ في سوريا ليس لها ولكنها تحاول بمكرها مادامت شريكا في الصراع الدولي بسوريا فكل المشاركين طماعون ولصوص وهي منهم تعمل على أخذ ما تستطيع أخذه من الكعكة السورية، فجنيف 1 أبقى مصير الأسد مجهولا، وجنيف 2 طالب بإشراكه فيه، ولن ينجح حتى مؤتمر جنيف 3. الكتاب: لصوص ثورة الشام المجيدة (أمريكا، أوروبا، روسيا، الصين، إيران، الشيعة، إسرائيل، تركيا، حزب الله، والعرب) ـ المؤلف: محمد محمد البقاش أديب باحث وإعلامي من طنجة؛ المغرب ـ الحقوق المادية غير محفوظة للمؤلف خلاف الحقوق المعنوية ـ الغلاف: للرسامة الإسبانية من أصل لبناني فاطمة سعيد مغير Fatima Said Moguir C / Castillo Nº 40 Santa Cruz De Tenerife C. P. 38003 ـ النشرة الإلكترونية الأولى: 11 يونيو 2013م ـ الكتاب صدر ورقيا في رمضان الأبرك لسنة: 1434هـ، الموافق: يوليو: 2013م ـ الإيداع القانوني: 462 ـ 98 ـ ردمد 1114 – 8640 ISSN ـ السحب: ناسابريس بطوطة ـ حي بلير 17 رقم: 28B طنجة ـ الهاتف: 0539939071 ـ الفاكس: 0539373489 )) www.tanjaljazira.com. وقبل أن أًجْمل لك ما أريد قوله دعني أخبرك لتنقل لرئيسك المجرم أننا في المغرب وفي كل مكان من العالم قد تعرضنا لظلم رئيسك حين قدّم أسلحة للسفاح بشار الأسد، وحين شرع يقتل إخواننا جوا في سوريا في 30 سبتمبر 2015، فنحن جسم واحد شاميين ومغاربة وخليجيين ومصريين ويمنيين وروسيين وأمريكيين وأوروبيين.. فجنسيتنا الحقيقية هي عقيدتنا وشريعتنا، هي ديننا، هي قرآننا وسنة نبينا عليه الصلاة والسلام، فإذا اعتدي على أي منا كان اعتداء علينا جميعنا، وعليه فرئيسك قد فتح الباب على مصراعيه للاستعداء والبادي أظلم، كما أخبرك لتنقل لرئيسك أننا.. وحين أقول أننا لا تفهم الجمع من دائرة ضيقة فما بيننا من فرقة نتيجة سياسة إمبريالية كرسها الاستعمار التقليدي؛ رئيسك يخدمها من جديد، فنحن لم نخسر حربا طول حياتنا منذ أن أقام رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم دولته بالمدينة المنورة، صحيح قد خسرنا معارك والمعارك دول كالأيام، ولكننا لم نخسر حربا قط، ولن نخسرها أبدا بعد، فلا يغرّنّك ما هو واقع بنا، فالمؤامرات والخيانات هي التي أفقدتنا كياننا وليس الحرب، أريد أن أقول لك قل لرئيسك أن يسحب جنوده الجبناء من سوريا، فالذين يقاتلون بشار لهم قضية وقد هزموه، وحين استنجد بحزب المهرج السياسي عاشق المكروفونات الذي يهز إليتيه كما لو كان له حوض مونيكا لوينسكي جلبا للجنس كالعاهرات حسن نصر اللات؛ هزموه، وحين دخلت إيران؛ هزموها، وحين اختلطت الأجناس التي تقاتل في سوريا إلى جانب المجرم بشار من باكستانيين وحوثيين وعراقيين وغيرهم؛ هزموهم أيضا، وفي الأخير دخلت دولتك لتؤكد ما نقول، فتدخُّلها ما كان ليكون لولا أن الجميع قد هُزم، وعليه أبشر بهزيمة جند رئيسك ليس كما هزمت جنودكم في أفغانستان على الرغم من تعدد قياداتنا وفي تعددها سبب وجيه لاستئسادكم، بل أقبح وأبشع، وإذا بدأتم تعانون في أي مكان من ضربات مجاهدينا فإنكم أنتم من جلبها بعدوانكم علينا، فلن تناموا لأن مجاهدينا أحفاد من كان لا ينام ولا يترك أحدا ينام، أتدري من هو؟ إنه سيف الله، إنه من سُمِّيت الخالدية باسمه.>

.................

محمد محمد البقاش

الرسالة الثانية للسفير الروسي بالرباط بشأن تدخل بلده في سوريا.  منشورات الجيرة، الإيداع القانوني: 462 ـ 98 ـ ردمد 1114 –  8640 ــ ISSN طنجة في: 20 أكتوبر 2015م.

 

 التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


  المشاركة السابقة : المشاركة التالية

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
TO  cool  dry 
عربي  mad  ohmy 
huh  sad  smile 
wub 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



 

   ابحث في الموقع


 

   اصدارات الجيرة


 

   مرئيات

اليهود المغاربة مجرمون بهجرتهم إلى إسرائيل، ثم عودتهم إلى المغرب
إشعال الحرب بين المغرب والجزائر هدف إسرائيلي أمريكي
القانون العام لنظام الطيبات للدكتور ضياء العوضي

 

   تسجيل الدخول


المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك

 
 

الأولى . أخبار متنوعة . قسم خاص بالأدب المَمْدَري . القسم الإسباني . الكتابات الاستشرافية في السياسة والفكر والأدب . ثقافة وفنون
كتب وإصدارات . تحاليل سياسية . تعاليق سياسية . بريد القراء . سجل الزوار . من نحن . اتصل بنا

المواضيع والتعليقات المنشورة لا تمثل بالضرورة رأي الموقع، و إنما تمثل وجهة نظر كاتبيها. ولن يتحمل الموقع أي تبعة قانونية أو أخلاقية جرّاء نشرها.

جميع الحقوق محفوظة © 2009 - 2010 طنجة الجزيرة

تصميم وتطوير شبكة طنجة

ArAb PoRtAl