الحملة التحسيسية لمقبرة المجاهدين بطنجة
صباح يوم أمس الجمعة 23 ديسمبر 2016، وبطلب من الصديق السيد رضوان السيور وعبد اللطيف و المختار ونور الدين التمسماني من الجالية المغربية المقيمين ببلجيكا، تنظيف مقبرة المجاهدين، والتي سهر عليها إداريا مقاطعة طنجة المدينة الذين نحييهم على هذا العمل الإنساني النبيل في شخص رئيسها السيد محمد أفقير الذي كان حاضرا صباح يوم أمس ووضع بصمته، وتحية كبيرة وعالية إلى الأستاذتاين المناضلتين فاطمة الرطيطبي، من سكان حي المجاهدين وسعاد الرهوني المتطوعتان اللتان قامتا للمساعدا في هذا العمل الخيري النبيل، وذلك قبل بدء موعد عملهما صباحا وتحية كبيرة للسيد عبد الوهاب الحباري العضو الشرفي لجمعية مشعل التنمية والتضامن، وكم هو جميل أن تجد شبابنا و تلامذتنا و طلابنا في هذه الدرجة من الوعي والحس..، ثلاثون تلميذا من معهد التعليم الديني جاؤوا هذا الصباح ليساهموا في حملة تنظيف مقبرة المجاهدين ،فكم نحن فخورين بكم أيها الشباب ..
وتحية ملؤها الاحترام والإجلال و المودة الى جنود عمال النظافة التابعين لشركة SEITA اللذين لم يبخلوا بأي مجهود لوضع بصمتهم الخاصة وتفانيهم لإنجاح هذه الحملة التحسيسية بمقبرة المجاهدين هذا الصباح، ولكل من ساهم من قريب أو بعيد الشكر والامتنان على هذا العمل الجليل الذي أقِيم إكراما لموتى المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات، ولحرمة المقبرة المسلمة باسم المجاهدين التي تعد أكبر مقبرة في مدينة طنجة.
شكرا لكم أيها الأبطال و أشد على أياديكم واحدا واحد سائلين المولى عز وجل الله الرحمن الرحيم أن يجعل هذا العمل خالصاً لوجهه تعالى.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⚓محمد سعيد المقدم المجاهد