|
لجمعية الوطنية لمموني الحفلات بالمغرب تدين الحكومة بقرراتها و تخلق حالة صدام بين المهنين و المواطنين
|
|
0:34 (hace 2 horas)
|
|
|
|
|
ادانت الجمعية الجمعية الوطنية لمهنيي قطاع تموين وتنظيم الحفلات و التظاهرات الحكومة المغربية بنص البلاغ التالي :
الجمعية الوطنية لمهنيي قطاع تموين وتنظيم الحفلات و التظاهرات المكتب التنفيذي بلاغ تبعا للبلاغ الأخير للحكومة المغربية القاضي و المتضمن للمنع النهائي للأعراس و الحفلات ، و الذي لم يأخذ بعين الاعتبار الوضعية المزرية لقطاع الحفلات و الأعراس و القطاعات المرتبطة بها ، فإننا بالجمعية الوطنية لمهنيي قطاع تموين وتنظيم الحفلات والتظاهرات :
• نستغرب اللامبالاة الحكومية اتجاه هذا القطاع . • نستنكر إقحام هذا القطاع في مشاكل تمس سمعة العاملين فيه و تورطهم مع المواطنين . • نندد بغياب رؤية لدى الحكومة لدعم أو بالأحرى انقاد هذا القطاع من الموت المحقق نتيجة تراكم المصاريف و الديون و الالتزامات التي لن يستطيع العاملين من الإيفاء بها . • دعوتنا الحكومة المغربية في شخص رئيسها إلى مراجعة هذا القرار و تأطيره و طرح حلول واقعية مؤطرة في العدد و الأوقات انقادا لآلاف العاملين بهذا القطاع و المرتبطين به . • اعتبارنا المنهجية التشاركية هي المقاربة الصحيحة في ظل التجند الوطني و خدمة للصالح العام للوصول لكذا قرار. • دعوتنا كل العاملين في القطاع للتجند و التآزر للدفاع عن مصالحهم و قوت يومهم و كل العاملين به .
المكتب التنفيذي الرئيسة الوطنية : الباتول السواط
|